بسم الله الرحمن الرحيم
في هذه الصفحة تجدون كل مايهمكم بشأن الطلبات والشحن والاسترجاع .. ويحتفظ المتجر بحقه في تحديثها
أيام عمل المتجر :
- من السبت وحتى الخميس.
- الأربع أيام الأولى من الأعياد إجازة للمتجر ولا تعتبر من أيام العمل
بيانات العميل :
- يلتزم المتجر بالحفاظ على بيانات العميل وحمايتها من كل الظروف ..
- يحق للمتجر مشاركة بيانات العميل لأطراف الطلب مثل مسؤول التوصيل أو شركات الشحن والجهات المعنية ..
- بعد التسجيل في الموقع يحق للمتجر إرسال رسائل إعلانية بالبريد أو في الرسائل النصية ، كما يحق للعميل إلغاء الإشتراك في القائمة البريدة وعلى المتجر توفير زر الإلغاء اسفل الصفحة
الدعم الفني
- الدعم الفني للعميل متاح عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً
- وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب والمحادثة المباشرة عن طريق الموقع .
الطلبات :
- قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة الوسائل المتاحة .
- في خانة الملاحظات على المنتج يمكن للعميل كتابة ملاحظاته وسيتم تنفيذها حسب الاستطاعة وليست إجبارية على المتجر
- في حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات عن المنتج تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه يحق للعميل إرجاعه وإلغاء الطلب أو استبداله .
- يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب ، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي ..
- يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع بجانبه رقم البيت والحي و معلم بارز بجانب العنوان ونقص هذه المعلومات يعتبر نقص في العنوان
- يقوم العميل بتزويد المتجر بعنوان فرع مناسب لشركة الشحن في حال تم طلب ذلك من العميل .. وفي حال عدم التزويد يقوم المتجر باختيار فرع حسب مايراه مناسب ..
الشحن :
- المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أيام عمل.
- توصيل الشحنة يتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدينته حسب ماهو متوفر لدى شركة الشحن
- الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل إلى 7 أيام عمل بعد الشحن
- تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير
- رجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات بحمل العميل قيمة ارجاع الشحنة للمتجر وشحنها مره أخرى
- الوقت يتم حسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن .
- يحق للمتجر تغيير شركة الشحن ، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلا )
- بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع ..
- في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة
- عدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية
- في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة ..
التبديل والإسترجاع :
- يحق للعميل استبدال المنتجات أو استرجاعها فقط في حال وجود خلل في المنتج بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب بشرط أن تكون في حالتها الأصلية .
- حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين فعلاً وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات تعويضك بمنتج اخر سليم بدون تحملك اي مبالغ اضافية للتوصيل، وفي حال رغبتك الغاء الطلب فإننا سنقوم بإجراءات اعادة الاموال اليك بعد خصم رسوم الشحن.